العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-07-09, 04:03 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
هامور الفنادق

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

هامور الفنادق غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   Thumbs up ياجماعة كفاية والله حرام

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم
صباح الخير للجميع
اخواني واخواتي عشاق الاسهم
يمكن لي سنه كاملة او اقل انقطعت عن المنتدى والاسهم
جربت الاسهم وجربت العقار
الاسهم هم وضيقة خلق وهامور يلعب بفلوسك وخسايرومكسب سنه يضيع بلحظة وباشاعة!
العقار راحة بال ومكسب والخسارة فيه هي "الحفاظ على راس المال"
اللي عندة مبلغ محترم يشتري عقار بالرياض
واللي فلوسة على قدة"مثلي" يشتري بالمدن الصغيرة
بعت ارض لي بالبكيرية بمبلغ 15 الف ودخلت الفنادق ايام 71وبعتها ب43
والحين انا اعرف صاحبها وربي مطلوبه منه ب 38 !!!!!!!!!!!!
اتمنى لكم الربح الحلال




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 15-07-09, 04:25 AM رقم المشاركة : 2
الكاتب
M A R K E T

كــاتب مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

M A R K E T غير متواجد حالياً

 



الله يعوض عليك ويرزقك













M A R K E T
"استغفرالله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياءمنهم والاموات "



يا من مزقه القلق، وأضناه الهم، وعذبه الحزن، عليك بالاستغفار فإنه يقشع سحب الهموم ويزيل غيوم الغموم، وهو البلسم الشافي، والدواء الكافي.

الرجوع الى الحق خير من التمادي في الباطل
رد مع اقتباس
قديم 15-07-09, 04:41 AM رقم المشاركة : 3
الكاتب
khaled747

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

khaled747 غير متواجد حالياً

 



جالس جالس وربي يعين!!!!!!!!!!!!!!!!!













رد مع اقتباس
قديم 15-07-09, 05:53 AM رقم المشاركة : 4
الكاتب
المرشد61

متداول

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

المرشد61 غير متواجد حالياً

 



أجل أسمع الله يحفظك

اذا عندك مبلغ زايد عن حاجك حطه في سهم عسير او سيسكو وأنسه سنتين بالكثير

لا تنسى تدعي لي ولوالدي













المرشد61 ( اللهم لك الحمد من قبل ومن بعد)
رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 09:00 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
هامور الفنادق

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

هامور الفنادق غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرشد61 مشاهدة المشاركة

أجل أسمع الله يحفظك

اذا عندك مبلغ زايد عن حاجك حطه في سهم عسير او سيسكو وأنسه سنتين بالكثير

لا تنسى تدعي لي ولوالدي

الله يجزاك الجنة انت ووالديك













رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 09:14 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
bandr

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

bandr غير متواجد حالياً

 



بارك الله بـك ..


ورزقك الله من حيث لاتحتسب .. بس الاسهم فيها خير ورزق وفرص .. فماودك تضيعهأ ..













bandr
لا إله الا الله
اللهم صلي وسلم على محمد
رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 09:56 PM رقم المشاركة : 7
الكاتب
متواجد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

متواجد غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرشد61 مشاهدة المشاركة

أجل أسمع الله يحفظك

اذا عندك مبلغ زايد عن حاجك حطه في سهم عسير او سيسكو وأنسه سنتين بالكثير

لا تنسى تدعي لي ولوالدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخي هل تضمن السوق غداً ؟؟؟


حتى تصمنه بعد سنتين .... !!!!


من وضع رأس ماله في السوق في 2005 ونساه ... هل دعى لمن اوصاه ام دعى عليه ...


وانا اخوك خذ رزقك من السوق كل يوم بيوم واذا الوضع مطمئن كل اسبوع بإسبوع ولا ترسم لبعيد ..

انظر إلى الانهيارات التي حصلت .. وما سببته من خسائر فادحة ..

انظر إلى الازمة الماليه التي حدثت ولم تخطر على بال احد ....


فاسهم كانت بالف والفين وقيل انها ستصل الخمسة الاف والسته والان نراها تحت الخمسين ريالاً فقط


اتبع المثل القائل (( كل فطير وطير ))

ولك مني اطيب التحايا













متواجد .... سبحان الله وبحمدة .. سبحان الله العظيم ....
رد مع اقتباس
قديم 19-07-09, 10:45 PM رقم المشاركة : 8
الكاتب
بدر العساف

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

بدر العساف غير متواجد حالياً

 



ارزاق موزعها رب العباد













بدر العساف ........................
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 10:55 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign