العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-11, 11:50 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
كتاب ثمين

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

كتاب ثمين غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي عندي مبلغ

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



ابغى شورتكم بعد هداية الله عندي مبلغ حوالي (50الف) اريد سهما يكسبني لمدة اسبوعين لانني محتاج المبلغ في تسديد دين الله يسعدكم لا تهملوني




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 17-11-11, 11:56 PM رقم المشاركة : 2
الكاتب
نديم الشاشة

مُشرف عام شبكة المُتداول

 

 الصورة الرمزية نديم الشاشة

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

نديم الشاشة غير متواجد حالياً

 



أرى شراءً في القصيم الزراعيَّــة ، وعسيــــــــر( د ون أدنى مسئوليَّــة ) ..
وأنت صاحب القرار ..

( إستخر في شأنك رعاك الله ) .













نديم الشاشة
- - - - - - - - - -

" سبحانك اللهمّ وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوبُ إليك "
رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 12:01 AM رقم المشاركة : 3
الكاتب
ورق خريف

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ورق خريف غير متواجد حالياً

 



القصيم حلو ة اوافق ابو مشاري الراي













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 12:05 AM رقم المشاركة : 4
الكاتب
سلطان زمانه

أبو خالد

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سلطان زمانه غير متواجد حالياً

 



صدق 12.80 وقف خساره بلا تردد وان شاءالله ستسعدك













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 01:11 AM رقم المشاركة : 5
الكاتب
بندر الميموني

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

بندر الميموني غير متواجد حالياً

 



ضارب مع العربية للأنابيب دعم 25 والإقفال تحته وقف والمقاومة 28 والبيع قبلها..تحياتي













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 01:36 AM رقم المشاركة : 6
الكاتب
الواافي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الواافي غير متواجد حالياً

 



راس المال غنيمه


اخاف ينطبق عليك المثل اللي يقول


( ياباغي المكسب راس مالك لايضيع













الواافي الواافي *** الواافي *** الواافي *** الواافي
رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 02:13 AM رقم المشاركة : 7
الكاتب
الفيتووو

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الفيتووو غير متواجد حالياً

 



اقول انتبه على فلوسك اذا سالفه فيها دين 50 تصير 40 بأسبوعين سوق الاسهم ما يدخله الا واحد عنده فلوس ما يحتاجه













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 09:21 AM رقم المشاركة : 8
الكاتب
الجذاب

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الجذاب غير متواجد حالياً

 



اذا تبي نصيحتي لاتدخل بمبلغ انت بحاجه له حتى لو اغرتك الارباح . فالخساره امر بكثير .













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 09:52 AM رقم المشاركة : 9
الكاتب
^khalid^

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع


الإتصال

^khalid^ غير متواجد حالياً

 



الله يوفقك ان شاء الله













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 10:19 AM رقم المشاركة : 10
الكاتب
الحميدان

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الحميدان غير متواجد حالياً

 



الكاش في بعض الأحيان مكسب













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 10:36 AM رقم المشاركة : 11
الكاتب
صوت الأرض

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

صوت الأرض غير متواجد حالياً

 



أرشح لك سهم السيارات أو فيبكو
دون أدنى مسؤولية













رد مع اقتباس
قديم 18-11-11, 11:35 AM رقم المشاركة : 12
الكاتب
مانسيتك

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

مانسيتك غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

اذا تبي نصيحتي لاتدخل بمبلغ انت بحاجه له حتى لو اغرتك الارباح . فالخساره امر بكثير

اقتباس:

سوق الاسهم ما يدخله الا واحد عنده فلوس ما يحتاجه
اخوي السوق حاليا فى حيره ليس فى موجه صاعده لناخذ فى يدك بالمضاربه
وخير تصرف فى مرحلة السوق الحاليه هو الكاش حتى تبين معالم السوق
وانت اخيرا تتحمل قرارك بنفسك













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 05:25 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign