العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-10, 03:10 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
ابوحمد999

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابوحمد999 غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   Lightbulb القصيم الزراعية ..... ياهل التحليل ،،،

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



ارجو من محليلينا الأكارم يشوفون لنا القصيم الزراعية ؟ وش قصتها ؟ السهم متوقعين له بيبدا في الصعود ولكن ماعندك احد ,,, خسرنا وكنا متوقعين بنعوض الخساير فيه ، نتنظر مشروع الدواجن ولا شفنا شي ، ومتى تتوقعون الأنتاج ؟؟؟؟




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 06-07-10, 04:52 AM رقم المشاركة : 2
الكاتب
سنتيمتر

محلل فني المتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سنتيمتر غير متواجد حالياً

 



أبشر بالخير .

سهم في وضع جيد وليس هذا وقت بيع للسهم
وإشارات إرتداد للسهم ...













سنتيمتر " إعرف متى تتوقف "
تويتر :
سنتيمتر
almowaffak@
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
قديم 06-07-10, 03:44 PM رقم المشاركة : 3
الكاتب
ابوحمد999

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابوحمد999 غير متواجد حالياً

 



مشكور وماقصرت اخوي ،،، بس جماهرية القصيم ز اي كلام ،،، الظاهر ماشرى فيها الا انا ،،،،، ماحد عطانا تحليل اضافه لخوي سنتيمتر













رد مع اقتباس
قديم 06-07-10, 07:32 PM رقم المشاركة : 4
الكاتب
CAPTAIN

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

CAPTAIN غير متواجد حالياً

 



وبشر الصابرين ..... ومن وجهة نظري المثل يقول ( لا تضع البيض في سله وحده ) على الأقل سهمين وفي قطاعين مختلفين و لا تتعدى 50 % من رأس المال وخاصتاً في هذه الايام ... والتدريب يمدحونه هاليومين ؟؟؟؟













CAPTAIN كلمتان خيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 10-07-10, 05:32 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
ابوحمد999

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابوحمد999 غير متواجد حالياً

 



ياناس مضاب السهم يجيب لك الحرقان والحموضه ؟ اعوذ بالله ؟ كل السوق طالع وطالع 140 نقطه وهو خمس هلالات ويالله مع العلم انه عند الأدنى سنوياً ؟ متى انتاجه يبدى ؟













رد مع اقتباس
قديم 11-07-10, 12:00 AM رقم المشاركة : 7
الكاتب
سحر ال

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سحر ال غير متواجد حالياً

 



المضارب القصيم ز عنده المشكله وهي الخوف لايستطيع رفع السهم













رد مع اقتباس
قديم 11-07-10, 10:08 PM رقم المشاركة : 8
الكاتب
جوال نت

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

جوال نت غير متواجد حالياً

 



من جد جبان مضارب هالسهم

مع طلوع السوق ما يتحرك أبدا













جوال نت
لا تحاول ارضاء نفسك فتُسخط عليها ربك , ولكن ارضي ربك وهو الذي يرضي نفسك اكثر من اي شيء
رد مع اقتباس
قديم 11-07-10, 10:18 PM رقم المشاركة : 9
الكاتب
سنتيمتر

محلل فني المتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سنتيمتر غير متواجد حالياً

 



مضارب السهم شايب كبير وشرس













سنتيمتر " إعرف متى تتوقف "
تويتر :
سنتيمتر
almowaffak@
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رد مع اقتباس
قديم 11-07-10, 10:28 PM رقم المشاركة : 10
الكاتب
abdla20

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

abdla20 غير متواجد حالياً

 



مضاربها حسود ودك يكتف بحبل وناخذ الاسهم اللي حاطها في مخابيه













رد مع اقتباس
قديم 11-07-10, 11:22 PM رقم المشاركة : 11
الكاتب
سحر ال

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سحر ال غير متواجد حالياً

 



لاتعليق













رد مع اقتباس
قديم 11-07-10, 11:22 PM رقم المشاركة : 12
الكاتب
الملتزم

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الملتزم غير متواجد حالياً

 



القصيم الزراعيه من الربع القادم سوف تودع الخشاش إن شاء الله ويكفي أنها في رأيي
أأمن سهم في قاع القاع لها إتجاه واحد وإحتمال واحد فقط وهو الصعود للأعلى وعني أنا
مارايح أبيع إلا فوق الـ 30 ريال













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 01:50 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign