العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-11, 04:55 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
CAPTAIN

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

CAPTAIN غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   Exclamation (معلومه) تحذير من السوق اعتباراً من يوم السبت

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير جميعا,,,
وصلتني معلومه تحذيريه عن السوق اعتبارا من يوم السبت ,,,,, لذا وجب الحذر وخاصتا للمضارب والمثل يقول (فوات الربح ولا الم خساره)ورأس المال جبااان والمااال عديل الروح ,,,,, و50% من المحفظه كاااش خيار لابد منه في الوقت الراهن وفي ظل الحيره الحاليه للسوق (( المؤشر )).
*معلومه اخذت بها لقناعتي وثقتي بمن اوصلها لي ( فإن صابت فالحمد لله الذي نجاني من الخساره وان خابت فلله الحمد و الشكر على كل حال رزق لم يكتبه الله لي) وعن نفسي اكثر من (70 %) كاااش على الاقل بداية تداولات يوم السبت بحول الله وقوته وسوف انتظر الشركات بأسعار اقل .
** اختي/اخي المتداول انت صاحب القراااار الاول والاخير انت من سيخسر وانت من سيربح نتيجة قراراتك (( فلا تلوموني ولوموا انفسكم ))
*** تداول يوم الاربعاء فرصه للخروج لمن لا يقدر على متابعة تداول السبت ومن يتابع التداول ليوم السبت يرفع درجات الحذر وخاصتاً عند كسر الدعوم للمؤشر او شركتك وحافظ على ارباحك او فعل وقف الخساره لتحمي رأس مالك .
**** نعم السوق مقبل على خير للمستثمر ان شاء الله ولكن تتجدد الفرص ونقنص الشركات بأسعار اقل ,,,, واتمنى الموضوع ما يصل الى ردود غير لائقه و مرجف وووو...... الخ اطلع واقرأ و استخر والله يكتب لنا ولكم الرزق الحلال المبارك وجميع المسلمين .




نشر

 










CAPTAIN كلمتان خيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 05:09 PM رقم المشاركة : 2
الكاتب
ساروونا

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ساروونا غير متواجد حالياً

 



جزاك الله خير













رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 05:25 PM رقم المشاركة : 3
الكاتب
##الفاضلي##

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

##الفاضلي## غير متواجد حالياً

 



من وين تجيبون هالمعلومات أنتم

كل يوم و الثاني معلووومه معلووومه


لا يكون من محللين المقاهي

من هو مصدرك في المعلومه و ما حجمه في السوق

القلم أمانه ... و ستسأل عما تكتب

الله المستعان













##الفاضلي##
الكلمة الطيبة صدقة

رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 05:44 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
CAPTAIN

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

CAPTAIN غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ##الفاضلي## مشاهدة المشاركة

من وين تجيبون هالمعلومات أنتم

كل يوم و الثاني معلووومه معلووومه


لا يكون من محللين المقاهي

من هو مصدرك في المعلومه و ما حجمه في السوق

القلم أمانه ... و ستسأل عما تكتب

الله المستعان

شكرا على مرورك وتعليقك ؟؟
ونعم القلم أمانه ولكن انا من اتحمل قراراتي اولاً واخيرا وبخصوص المعلومه قد تجدها عند راعي الغنم لم لا؟؟ ولا تجدها عند محلل او خبير او حتى احد كبااار الهوامير ولنا في 2006 عبره ... وعموماً معلومه غير ملزم بلأخذ بها فأنت صاحب القرار اخي المتداول .













CAPTAIN كلمتان خيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 05:54 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
bassem2002

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

bassem2002 غير متواجد حالياً

 



على اي اساس تحذر الناس ...

اذا انت حاب تذكر معلومة فياليت تذكر المصدر ...
اما انك تجي وتطبل على الناس على امل نشر اشاعة فهاذا غير مقبول حتى وان صدقت معلومتك ,,

فالمعلومة مادامت بدون مصدر فهي عديمة الفائدة ..













رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:00 PM رقم المشاركة : 7
الكاتب
فيصل الدوخي

مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

فيصل الدوخي غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captain مشاهدة المشاركة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير جميعا,,,
وصلتني معلومه تحذيريه عن السوق اعتبارا من يوم السبت ,,,,, لذا وجب الحذر وخاصتا للمضارب والمثل يقول (فوات الربح ولا الم خساره)ورأس المال جبااان والمااال عديل الروح ,,,,, و50% من المحفظه كاااش خيار لابد منه في الوقت الراهن وفي ظل الحيره الحاليه للسوق (( المؤشر )).
*معلومه اخذت بها لقناعتي وثقتي بمن اوصلها لي ( فإن صابت فالحمد لله الذي نجاني من الخساره وان خابت فلله الحمد و الشكر على كل حال رزق لم يكتبه الله لي) وعن نفسي اكثر من (70 %) كاااش على الاقل بداية تداولات يوم السبت بحول الله وقوته وسوف انتظر الشركات بأسعار اقل .
** اختي/اخي المتداول انت صاحب القراااار الاول والاخير انت من سيخسر وانت من سيربح نتيجة قراراتك (( فلا تلوموني ولوموا انفسكم ))
*** تداول يوم الاربعاء فرصه للخروج لمن لا يقدر على متابعة تداول السبت ومن يتابع التداول ليوم السبت يرفع درجات الحذر وخاصتاً عند كسر الدعوم للمؤشر او شركتك وحافظ على ارباحك او فعل وقف الخساره لتحمي رأس مالك .

**** نعم السوق مقبل على خير للمستثمر ان شاء الله ولكن تتجدد الفرص ونقنص الشركات بأسعار اقل ,,,, واتمنى الموضوع ما يصل الى ردود غير لائقه و مرجف وووو...... الخ اطلع واقرأ و استخر والله يكتب لنا ولكم الرزق الحلال المبارك وجميع المسلمين .


كلام سليم 100 % في مسألة الحيرة ..

السوق جاهز لجني الارباح واسهم المضاربة حققت ارباح رااائعة

خلال الفترة الماضية فالمحافظة على الربح امر مهم ..

انا كتبت موضوع امس لما شفت اقفال الامس فيه حيرة وفيه حركة غريبة

واتضحت اليوم في التصريف على بعض اسهم المضاربة













رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:23 PM رقم المشاركة : 8
الكاتب
CAPTAIN

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

CAPTAIN غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassem2002 مشاهدة المشاركة

على اي اساس تحذر الناس ...
ج/ على اساس حب لأخيك المسلم ما تحب لنفسك .
اذا انت حاب تذكر معلومة فياليت تذكر المصدر ...
ج/ لم يسبق ان صدر تحذير رسمي من هيئة سوق المال او اي مصدر بأعلان خروج من السوق ؟؟
اما انك تجي وتطبل على الناس على امل نشر اشاعة فهاذا غير مقبول حتى وان صدقت معلومتك ,,
ج/حسب خبرتي ان التطبيل في الصعود وليس الهبوط او التصحيح او حتى جني ارباح ...اما من ناحية ان صدقت معلومتي فأترك التعليق لأعزاءنا المتداولين والزوار الكرام .... وإن لم تصدق فما انا الا مجتهد وحذر ورأس مالي جباااان ( تحويشت العمر )).
فالمعلومة مادامت بدون مصدر فهي عديمة الفائدة ..

اعيد واكررررر معلومه غير ملزمه ان اخذت بها ام لا فأنت صاااحب القرار ؟؟













CAPTAIN كلمتان خيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:32 PM رقم المشاركة : 9
الكاتب
CAPTAIN

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

CAPTAIN غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الدوخي مشاهدة المشاركة

كلام سليم 100 % في مسألة الحيرة ..

السوق جاهز لجني الارباح واسهم المضاربة حققت ارباح رااائعة

خلال الفترة الماضية فالمحافظة على الربح امر مهم ..

انا كتبت موضوع امس لما شفت اقفال الامس فيه حيرة وفيه حركة غريبة

واتضحت اليوم في التصريف على بعض اسهم المضاربة

بارك الله فيك استاذنا المحلل القدير( ومعلومه + تحليل فني = تأكيد ) وكل شيء بقدرة الله وإرادته ,,,, يعني نرفع درجات الحذر













CAPTAIN كلمتان خيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:43 PM رقم المشاركة : 10
الكاتب
123

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

123 غير متواجد حالياً

 



المعلومه من صانع سوق هل نكون سذج لدرجة ان نصدق انه يوجد من يخسر علشان نربح

ويعطينا المعلومه الصحيحه على حساب مصالحه الخاصه

زمن وصلني بيع البيت والسياره تدبيله تتبيله صعود صاروخي هبوط مظلي ولى وانتهى الحديث في الماضي نقصان في العقل













رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:45 PM رقم المشاركة : 11
الكاتب
CAPTAIN

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

CAPTAIN غير متواجد حالياً

 



مقتبسه من موضوع محللنا القدير فيصل الدوخي:
(وللمعلومية كما ان اختيارك للوقت المناسب للدخول للسوق يعتبر احتراف فبقائك خارج السوق وقت الحيرة يعتبر احتراف )
واتمنى من المتداول و الزائر الكريم زيارة موضوعه على العام .













CAPTAIN كلمتان خيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:52 PM رقم المشاركة : 12
الكاتب
123

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

123 غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captain مشاهدة المشاركة

مقتبسه من موضوع محللنا القدير فيصل الدوخي:
(وللمعلومية كما ان اختيارك للوقت المناسب للدخول للسوق يعتبر احتراف فبقائك خارج السوق وقت الحيرة يعتبر احتراف )
واتمنى من المتداول و الزائر الكريم زيارة موضوعه على العام .


اي حيره واحتراف الله يعفيك ايذا تتحدث بمنطق فني احب اذكرك اقفال الشهر الماضي 6711 واقفال اليوم 6735













رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 06:58 PM رقم المشاركة : 13
الكاتب
j_i_K_JI

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

j_i_K_JI غير متواجد حالياً

 



موفق خيـــر ونحترم ما ذكرته لنااا













j_i_K_JI
كل ما بدر مني من جهد فهو قابل للخطاء اكثر من الصواب فإن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان



سلام على الدنيا إذا لم يكن فيها *** صديق صدوق صادق الوعد ... منصفـا



(( تعلم فليس المرء يولد عالما.... وليس اخو علم كمن هو جاهل ))
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 07:09 PM رقم المشاركة : 14
الكاتب
الـوافـى

متداول مميّز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الـوافـى غير متواجد حالياً

 



جزاك الله خير على النصيحه













الـوافـى إذا حفظت في اليوم 4 آيات تحفظ القرآن في 4 سنوات و 4 اشهر و 24 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 8 آيات تحفظ القرآن في 2 سنتين و 2 شهر و 12 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 12 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 5 أشهر و 15 يوما
وإذا حفظت في اليوم 16 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 1 شهر و 6 أيام
وإذا حفظت في اليوم 1 وجه تحفظ القرآن .. في 1 سنة و8 شهر و12 يوماُ
رد مع اقتباس
قديم 31-05-11, 08:08 PM رقم المشاركة : 15
الكاتب
برد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

برد غير متواجد حالياً

 



تم الاطلاع













برد الثرثار هو شخص تسئله كم الساعة ؟ فيشرح لك كيف صنعت الساعة !!!
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 08:01 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign