العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-12, 08:25 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
سرور

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سرور غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي إلى الخبراء.. هل الإكتتاب في زين سيعوض ما خسرناه في رأس المال

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



أخواني العزاء الكثير من المساهمين في شركة زين قلق إزاء مقدرة الإكتتاب في تعويض ما خسره بمقدار 65% من راس المال المستثمر في هذه الشركة.

فأنتم من واقع خبرة و معرفة هل يستطيع الإكتتاب أن يعوض ما خسرناه في ظل التراجع المؤسف لسعر السهم بعض "مضحكة" تخفيض رأس المال و من ثم زيادته؟




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 08:40 PM رقم المشاركة : 2
الكاتب
امجااااد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

امجااااد غير متواجد حالياً

 



انصحك ابعد لاتكتتب حتى بعشره والسعر اللي تشوفه في الشاشه يمكن ينزل عن العشره والله يستر من خسارة ملاكه لأنهم هم الراغبين في الاكتتاب وتعويض خسارة الشركه مش انت ولا ويش معناتها طرح اكتتاب لتعويض الخساير ومعناتها عطني عشره وبيع بـ 7 وعلى عينك ياتاجر وزين انك سألت واستشرت ابعد عن الشركات الخسررررررررررررانه













رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:10 PM رقم المشاركة : 3
الكاتب
abu3omr

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

abu3omr غير متواجد حالياً

 



إذا كنت تعتقد أن أسهم الاكتتاب اللي ب10 بتبيعها بمكسب فبلاشك لازم تكتتب بأحقيتك ..













رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 09:21 PM رقم المشاركة : 4
الكاتب
bndwl

مُشرف منتدى الأسهم السعوديَّة

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

bndwl غير متواجد حالياً

 



أخر يوم اكتتاب شف سعرها بكم اذا حول ال10 ريال فنصيحة لاتكتتب واشتر من الشاشة العدد اللي تبي ف اول يوم نزول اسهم الاكتتاب في المحافظ
لانها والعلم عند الله اول يوم نزول للاسهم بتلقاها نسبة تحت













رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 10:16 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
سرور

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سرور غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امجااااد مشاهدة المشاركة

انصحك ابعد لاتكتتب حتى بعشره والسعر اللي تشوفه في الشاشه يمكن ينزل عن العشره والله يستر من خسارة ملاكه لأنهم هم الراغبين في الاكتتاب وتعويض خسارة الشركه مش انت ولا ويش معناتها طرح اكتتاب لتعويض الخساير ومعناتها عطني عشره وبيع بـ 7 وعلى عينك ياتاجر وزين انك سألت واستشرت ابعد عن الشركات الخسررررررررررررانه

بيض الله وجهك و كثر الله من أمثالك للاسف
كنت متردد ما إذا كان الإكتتاب سيعوض أم لا؟ و بالفعل كما قلت الموضوع يدور حول (أكتتب بـ 10 و بيع بـ 7 ).

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu3omr مشاهدة المشاركة

إذا كنت تعتقد أن أسهم الاكتتاب اللي ب10 بتبيعها بمكسب فبلاشك لازم تكتتب بأحقيتك ..

أنا لا أعتقد و لا أعلم عن مقدرة الإكتتاب إذا كان سيغطي قيمة الخسارة أم لا فإذا كان بالفعل سيغطي بطبعاً سأكتتب و إن كان هناك مؤامرة و إحتيال تقف خلف هذا الإكتتاب فالإبتعاد أولى.













رد مع اقتباس
قديم 08-07-12, 10:17 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
سرور

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

سرور غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bndwl مشاهدة المشاركة

أخر يوم اكتتاب شف سعرها بكم اذا حول ال10 ريال فنصيحة لاتكتتب واشتر من الشاشة العدد اللي تبي ف اول يوم نزول اسهم الاكتتاب في المحافظ
لانها والعلم عند الله اول يوم نزول للاسهم بتلقاها نسبة تحت


حياك ربي يا bndwl
كلامك على عيني و راسي سعر السهم قبل نهاية الإكتتاب هو الذي سيكون عليه قرار الإكتتاب من عدمه

لكن زي ما يقول المثل .. كل دقة بتعليمة













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 01:30 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign