العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-13, 03:33 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
الســاطي

أبو خــــالد
مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الســاطي غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي ســهــم للـمـتـابـعـة من تاريخ 11/10/1434هـ بمشيئة الله ..

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم






كل عام والجميع بخير وأعاده الله علينا وعليكم باليمن والمسرات وتقبل الله طاعاتنا و طاعاتكم ..

تم في آخر توصيتين على أسهم لم تعطي العطاء المتوقع منه ولم تخسر ما عدا فتيحي فقد حقق هدفه ولكن أخذ فترة وتبقى سهمين هما المصافي و س الجوف ..

لمن يرغب بالبقاء بالسهمين فسيحققا الربح بإذن الله وعلى قول المثل (( ما أبطى السيل إلا من كبره )) ولمن لا يرغب بالبقاء ويريد استبدال السهمين فهذا السهم بديل جيد وفيه عطاء بإذن الله يعوض الصبر ..

(( الغذائية 31.6 ))

السهم لديه نموذجين ويهمني النموذج الأكبر ..

1- نموذج قاعين مزدوجين قمته 32.6 وقاعه 31.1 وهدفه بإذن الله 34.1 ..
2- نموذج هارمونيك ab=cd وهذا ما أتطلع إليه فهدفه بإذن الله عند 40.8 مروراً ببعض المقاومات والقمم سأذكرها ..




مقاومات السهم :

32.2 ويهمنا إغلاق فوقها ..
34 وهي قريبة من الهدف الأول ..

لتحقيق الهدف الثاني يهمنا بإذن الله إغلاق فوق 35.8 و 37 ..

وقف الخسارة لا سمح الله عند 31.1 كإغلاق للمضارب العجول و 30 كإغلاق لمن يريد الصبر على السهم ..

هذا ما لدي والله أعلى وأعلم ..

بالتوفيق للجميع ..




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 10:11 AM رقم المشاركة : 3
الكاتب
احمد القبلي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

احمد القبلي غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك













رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 01:17 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
راائد الحميضي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

راائد الحميضي غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك













رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 03:07 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
الســاطي

أبو خــــالد
مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الســاطي غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctore1 مشاهدة المشاركة

مشكووور
بارك الله فيك

العفو يا غالي ..

وبورك فيك ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القبلي مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك

وبورك فيك يا غالي ..

شرفت ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسام مشاهدة المشاركة

الله يعطيك العافية

الله يعافيك يا غالي ..

نورت ..

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راائد الحميضي مشاهدة المشاركة

بارك الله فيك




وبورك فيك يا غالي ..

نورت ..













رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 03:14 PM رقم المشاركة : 7
الكاتب
الســاطي

أبو خــــالد
مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الســاطي غير متواجد حالياً

 



نضيف إلى السهم سهم آخر للمضارب وفيه بإذن الله من 5 - 10% ..

(( رعـايـة الطبية 60 ))

لديه نموذجين ..

1- موجة ذئب وهدفها بإذن الله 63 ..

2- هارمونيك ab=cd وهدفها بإذن الله 66.25 ..

وقف خسارة لا سمح الله 59 ..



بالتوفيق للجميع ..













رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 03:17 PM رقم المشاركة : 8
الكاتب
النداوي1

أبو بدر

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

النداوي1 غير متواجد حالياً

 



بالتوفيق ان شاء الله













النداوي1 تجنب توصية النســــــــــــــــــبة .
رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 03:22 PM رقم المشاركة : 9
الكاتب
الســاطي

أبو خــــالد
مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الســاطي غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النداوي1 مشاهدة المشاركة

بالتوفيق ان شاء الله

وياك يا غالي ..

شرفت طال عمرك ..













رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 03:23 PM رقم المشاركة : 10
الكاتب
samsam

ابو طارق

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

samsam غير متواجد حالياً

 



اسعد الله ايامك اخوي الساطي وكل عام وانت بخير


ممكن تلقي نظرة علي المصافي ربي يحفظك

السهم يوصل 62.25 ويرجع

شريته قبل العيد61.75

نبيع ولا نمسك













samsam lsamsaml@
رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 03:45 PM رقم المشاركة : 11
الكاتب
الســاطي

أبو خــــالد
مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الســاطي غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samsam مشاهدة المشاركة

اسعد الله ايامك اخوي الساطي وكل عام وانت بخير


ممكن تلقي نظرة علي المصافي ربي يحفظك

السهم يوصل 62.25 ويرجع

شريته قبل العيد61.75

نبيع ولا نمسك

وأنت بخير يا غالي وصحة وسلامة ..

اصبر على السهم فإغلاق فوق 62 سيكون هدفه عند 64 ومنها إلى أعلى بإذن الله ..

راقب 60.5 كدعم ..

بالتوفيق يا غالي ..













رد مع اقتباس
قديم 17-08-13, 07:37 PM رقم المشاركة : 12
الكاتب
النداوي1

أبو بدر

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

النداوي1 غير متواجد حالياً

 



رعاية الطبية ممكن فيها عراش













النداوي1 تجنب توصية النســــــــــــــــــبة .
رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 02:48 AM رقم المشاركة : 13
الكاتب
الســاطي

أبو خــــالد
مُحلِّل فني المُتداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الســاطي غير متواجد حالياً

 



يا هلا بالغالي النداوي .. بإذن الله ستراها تزاحم الطيار وغيره ولكن لمن يصبر فقط ..!!

بالنسبة للأسهم المذكورة نتابعها جيداً والسوق فوق نقطة 8063 فلا خوف بإذن الله ..

أما التداول تحت 8063 وبكميات نراقب نقاط وقف الخسارة حتى نكون على بينة من أمرنا فما ذكر من الممكن أن تعكس التيار لو لا سمح الله تم كسر النقطة المذكورة بكميات ..

بالتوفيق للجميع ..













رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 05:15 AM رقم المشاركة : 14
الكاتب
أبو صالح 40

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

أبو صالح 40 غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك اخوي ومحللنا الغالي والحبيب ابوخالد
توصية موافقة ان شاء الله













أبو صالح 40 راعي الريش
رد مع اقتباس
قديم 18-08-13, 05:42 AM رقم المشاركة : 15
الكاتب
shady

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع


الإتصال

shady غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك
توصيات موفقة ان شاء الله













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 02:13 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign