العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-13, 03:08 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
asd2005

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

asd2005 غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي هااام لكل من يخشى الخسارة >>> معلومة

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



المؤشر مالم يغلق فوق 8430 خلك مضارب لحظي او بالمدرجات تصحيح قادم قوي قد يفقد الشركات 10-20٪ يتأكد بكسر 8183

اعلم القرار قرارك فقط تابع وقرر




نشر

 










asd2005
اللهم ارزقنا بالألف ألفة , و بالباء بركة , و بالتاء توبة ..
و بالجيم جمالاً , وبالحاء حكمة , وبالدال دليلاً , وبالذال ذكاء ..
وبالراء رحمة , وبالزاي زهداً , وبالسين سعادة , وبالشين شفاء ..
وبالصاد صبراً ، وبالضاد ضياء , وبالطاء طاعة , وبالظاء ظفراً ..
وبالعين علماً , وبالغين غنى , وبالفاء فلاحاً , وبالقاف قناعة ..
وبالكاف كرامى , وبالام لطفاً , وبالميم موعظة , وبالنون نوراً ..
وبالهاء هداية , وبالواو وداً , وبالياء يقيناً ..
رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 03:36 PM رقم المشاركة : 2
الكاتب
abdla20

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

abdla20 غير متواجد حالياً

 



قلت قد
فهي لاتنطبق على بعض الشركات وربما نشاهد ارتفاعات لبعض الأسهم بالرغم من عدم ثبات المؤشر مثل ماحصل لكيان والتصنيع و رابغ. وغيرها كثير













رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 03:37 PM رقم المشاركة : 3
الكاتب
ريالات

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ريالات غير متواجد حالياً

 



كلام فاضي مع احترامي لك مستحيل يهبط السوق 20% فنيا













ريالات الله يفكه من بلا سو الأتعاس ومن شر عذات الليالي يجيره ,,,
في ديرتن تقعطت عنه الأرماس عشرين يومن للركايب مسيره,,,
لا والله الا حال من ودونه الياس حط البحر والبر دون الجزيره ,,,
رد مع اقتباس
قديم 16-12-13, 11:01 PM رقم المشاركة : 4
الكاتب
سعودي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع


الإتصال

سعودي غير متواجد حالياً

 



دايفرنجرنس سلبي على ال ار اس اي يومي موجود يحتاج الى جني ارباح قوي فقط لاغير.
لاكن تصحيح لا اتوقع في الفتره الحاليه بسبب نتائج الربع الرابع ونهاية العام والتوزيعات النقدية بالاضافة الى امكانية رفع رأس مال لبعض الشركات..... لاكن اذا اقترب شهر مايو في 2014 ف المثل يقول Sell in May and go away.













رد مع اقتباس
قديم 18-12-13, 07:45 AM رقم المشاركة : 5
الكاتب
الوزير

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الوزير غير متواجد حالياً

 



كل شي بعلم الغيب













الوزير إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط .. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً
رد مع اقتباس
قديم 18-12-13, 07:58 AM رقم المشاركة : 6
الكاتب
حديث الذكريات

Banned

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

حديث الذكريات غير متواجد حالياً

 



طالما الراجحي تحت 80 فكبر المخده قد ينزل المؤشر لكن الاسهم لن تتاثر في مجملها













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 08:00 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign