العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منــــــتدى السياحــــة والســــــفر والرحـــلات
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-18, 05:33 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
ميدو القطب

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ميدو القطب غير متواجد حالياً

         منــــــتدى السياحــــة والســــــفر والرحـــلات   افتراضي شركة تنظيف مكيفات بالرياض

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



شركة ركن نجد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض تقدم فيما يلي بعض النصائح الخاصة بمكيفات الهواء تتضمن كل وحدة تكييف هواء ملفين يحضران الهواء البارد ، وينفخان الهواء الدافئ: ملف المبخر ، الذي يسمى غالباً "الملف الداخلي" وملف المكثف ، وغالباً ما يطلق عليه "الملف الخارجي". في وحدات تكييف الهواء الحديثة ، عادة ما تكون هناك ملفات مصنوعة من النحاس الأنبوبي أو زعانف رقيقة من الألومنيوم. حفظ هذه الملفات بشكل جيد ، وخال من الغبار والتلوث ، يمكن أن يطيل عمر مكيف الهواء الخاص بك ، وضمان أعلى أداء.

لف معالج الهواء

داخل المنزل هو معالج الهواء ، وتوجد داخل هذه الوحدة ملف المبخر. هذا اللولب يمتص الحرارة من الهواء داخل المنزل ، وإرسال الهواء البارد في مكانه. هذه الملفات محمية جزئيا بواسطة فلاتر تكييف الهواء ، والتي يجب استبدالها من 30 إلى 90 يومًا. ولكن على الرغم من الترشيح ، فإن الأوساخ والحطام من الهواء المتدفق فوق اللولبات لا تهبط على اللولب. من المهم تنظيف هذه الأوساخ للحفاظ على عمل لفائف المبخر بشكل صحيح ، وضمان التبريد المناسب للمبنى.

لفائف المكثف

خارج المنزل هو مكثف تكييف الهواء. تتضمن هذه الوحدة ملف مكثف ، والذي يأخذ الهواء الدافئ الذي تم إزالته من المبنى ويفجر في البيئة الخارجية. ملفات المكثف هذه مفتوحة للعناصر. في حين أن هذا ضروري لتدفق الهواء السليم ، فإنه يعني أيضًا أن هذه الملفات يمكن أن تصبح قذرة مع الأوساخ والحطام ، بما في ذلك الأوراق ، قصاصات العشب ، الجراثيم ، والبق.

فظائع القذرة ملفات

الملفات القذرة هي أقل كفاءة في نقل الحرارة. وبالتالي ، يجب أن تعمل وحدة تكييف الهواء بكاملها لتهدئة المبنى. هذا يضع ضغطًا إضافيًا على الوحدة ، مما قد يتسبب في حدوث فشل مبكر في الوحدة ، أو تبريد غير كافٍ. بالإضافة إلى التسبب في انهيار الوحدة المبكرة ، يمكن أن تعمل الملفات الملتفة على تقليل كفاءة الطاقة في نظام التبريد بنسبة 30٪.

حفظ الملفات النظيفة

عادةً ما يتطلب إبقاء الملف الداخلي لمبرد الهواء نظيفًا. عادة ما يتم دفن هذا الملف داخل الوحدة ، خلف الفلتر أو لوحة الوصول. اللولب دقيق للغاية ، ويلزم تنظيفه بكمية مناسبة من ضغط الهواء ومحلول التنظيف. يمكن القيام بالتنظيف الأساسي للمبخر ، إذا تم القيام به بانتظام من وقت أن يكون الملف جديدًا ونظيفًا ، ببساطة باستخدام فرشاة شعر ناعمة أو هواء قسري منخفض الضغط. بمجرد أن يصبح الملف أكثر تلوثًا ، قد يلزم تطبيق حل تنظيف معتدل ؛ يتم ترك هذا الحل للجلوس لمدة خمس دقائق ، ثم شطف بعيدا.

يجب أن يتم تنظيف هذا الملف مرة واحدة في السنة على الأقل في المناطق التي يستمر فيها موسم التبريد من أربعة إلى ستة أشهر ، في كثير من الأحيان في المناطق أو المباني حيث يتم التبريد بشكل أكثر. من المهم أيضًا أن تتذكر تغيير المرشح بانتظام ، مما يساعد في الحفاظ على منظف الملف ، وزيادة تدفق الهواء إلى الوحدة ، وزيادة الكفاءة وهذا ما تنصح بة شركة ركن نجد افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض والخرج.

للحفاظ على لفائف الهواء الطلق في المكثف بصحة جيدة ، وضمان التبريد على المدى الطويل للمبنى ، من الضروري الحفاظ على المنطقة المحيطة بالملف خالية من الحطام. من المهم أيضًا تنظيف الملف نفسه ، على الأقل كل موسم آخر ، ويفضل في كل موسم إذا تم تشغيل تكييف الهواء لأكثر من أربعة أشهر من السنة حيث نوفر افضل خدمات غسيل مكيفات سبليت بالرياض والخرج

عند إهمالها ، يمكن أن تصبح ملفات تكييف الهواء ملوثة بشدة ، مما يؤدي في الواقع إلى تدهور الملف ، والفشل النهائي لنظام التبريد بأكمله. ولكن ، مع الصيانة الدورية ، يمكن لنظام تكييف الهواء الخاص بك أن يبذل قصارى جهده في تبريد منزلك ، ويمكن أن يدوم لفترة طويلة جدًا.



كما نقدم خدمات
تنظيف مكيفات سبليت بالدمام
تنظيف مكيفات سبليت بجدة
تنظيف مكيفات سبليت بالاحساء




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 03:19 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign