العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-20, 07:27 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
نووران عمرو

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

نووران عمرو غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي نصائح عند تفريغ منزلك - مايجب فعله اولا

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



بعض المحركون على استعداد لتفريغ البضائع لك في منزلك الجديد. إذا قمت بتسمية البضائع بشكل صحيح ، يمكنك السماح للمحركين بفك كل شيء نيابة عنك. على الرغم من أنك قمت بتسمية جميع الصناديق بشكل صحيح ، باستثناء الأشياء الكبيرة مثل الأثاث والأجهزة المنزلية ، فقد تضطر إلى تفريغ كل شيء بنفسك.

للتأكد من أنك لا تنهك من التفريغ ، اقرأ أكبر قدر ممكن من نصائح التفريغ واستخدم نصائح الخبراء. يمكن أن يكون المحركون في نيويورك مفيدًا فقط حتى مرحلة التفريغ لأنه يمكنك تفريغ جميع الصناديق في وقتك المناسب ولن يكون منزلك الجديد مليئًا بالعناصر المختلفة في أماكن مختلفة.

ابدأ في تفريغ الأشياء الكبيرة مثل الأثاث والأجهزة المنزلية أولاً لأنك تعرف بالفعل مكان وضعها في منزلك الجديد. إذا تصرفت بسرعة ، يمكنك أن تطلب من المحركين فك هذه البضائع حتى لا تضطر إلى مواجهة نقل الأشياء الثقيلة من مكان إلى آخر. يمكنك أيضًا أن تطلب منهم فك الأجهزة حتى تتمكن من توصيلها واستخدامها على الفور.

كان يجب أن تحزم صندوق المستلزمات وتبقيه منفصلًا عن متعلقاتك التي تم نقلها بشكل احترافي فك هذا الصندوق أولاً. ستجد في هذا الصندوق فقط العناصر الأساسية مثل أدوات التجميل والأدوية والمناشف وبعض الأطعمة المعبأة لمساعدتك على مدار اليوم. تحتاج إلى مكان مناسب للنوم ، وبالتالي قم بتجميع غرفة نومك بعد ذلك. اعثر على الفراش والوسائد من صندوق غرفة النوم وابدأ في تفريغ تلك الأشياء.

طبقًا للملصقات الموجودة على الصناديق ، ضع الصناديق في الغرف المناسبة. وبهذه الطريقة ، لن تضطر إلى البحث عن المربعات عندما تفرغ غرفة معينة. يمكنك بعد ذلك البدء في تفريغ الغرفة الواحدة تلو الأخرى وفقًا لراحتك. لا توجد قاعدة صارمة على هذا لأن كل شخص لديه احتياجات فريدة ويعتبر بعض العناصر أكثر أهمية من الآخرين

قم بزيارة شركة النقل الخاصة بك للحصول على مزيد من المعلومات حول جعل يوم الحركة أقل إرهاقًا. سيكون لدى العديد من المحركين أدلة إرشادية ومعلومات من شأنها إبقاء عملائهم على المسار الصحيح وجاهزين للانتقال الناجح .




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 05:10 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign