العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-10-20, 06:19 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
ضي القمر

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ضي القمر غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي أفضل روتين العناية بالبشرة الحساسة للحفاظ عليها

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم






يمكن أن تشعر جميع أنواع البشرة أحيانًا بالحساسية ، من خلال روتين العناية بالبشرة الحساسة ، لن تساعد فقط في الحفاظ على بشرتك أكثر هدوءًا مع بعض من برنامج العناية بالبشرة الحساسة ، بل ستكون مستعدة لمحاربة العلامات الأولى للحساسية عند ظهورها.

خطوات روتين العناية بالبشرة الحساسة

1- إزالة مكياجك بلطف

عندما تكون البشرة حساسة ، فإنها غالبًا ما تكون أكثر عرضة للإحمرار والتهيج ، لذا إحرص على تقليل الإحتكاك إلى أدنى حد. يحتوي مزيل المكياج المصمم خصيصًا للعيون وللبشرة الحساسة على المزيج المناسب من المكونات لإذابة ورفع المكياج ، حتى الماسكارا العنيدة المقاومة للماء بسرعة وفعالية ولطف ، دون الحاجة إلى الفرك.

أفضل مزيل مكياج من فارموجال – BLINK



للحصول على فوائد مهدئة إضافية ، اختر أفضل مسحات مكياج من فارموجال-BLINK حيث المكونات ذات الخصائص المضادة للإلتهابات ، مثل حمض الهيالورونك و البرو فيتامين ((Pro- Vitamine ، للمساعدة في تهدئة بشرتك الحساسة ، مع تحفيز عمليات شفاء بشرتك.

طريقة الإستخدام:

نزع الغلاف من علي المنديل وبحركات دائرية علي الوجه والرقبه يتم إزالة المكياج بلطف و يترك البشرة بدون تهيج وإحمرار.
لإزالة مكياج العيون بوضع منديل بلينك علي العيون بضع دقائق ثم إزالته بعيداً يترك العيون خالية من المكياج دون فرك أو إحمرار.
تنظيف بشرتك
من أهم خطوات روتين العناية بالبشرة الحساسة هو إستخدام أفضل غسول للبشرة الحساسة لتجنب إزعاج بشرتك الحساسة ، عندما تترك خلايا البشرة الميتة على سطح البشرة ، فإنها يمكن أن تعلق داخل المسام ، مما قد يؤدي إلى تهيج البشرة الحساسة بشكل أكبر، أنت بحاجة لإيجاد أفضل منظف للبشرة الحساسة ، حافظي على بشرتك نظيفة ونقية المسام مع

أفضل غسول للبشرة الحساسة اليومي سي أند بي روز من فارموجال-C&P Rose Milk





غسول إيطالي المنشأ مليء بمكونات فعالة و مرطبة مثل حمض الهيالورونك خفيف الوزن وسريع الإمتصاص على سطح البشرة ، ويزيل الشوائب ، كما أنه ينظف ويرطب مما يجعله واحد من أفضل غسول البشرة الحساسة اليومي ، كما أنه بخلاصة مكونات نباتية طبيعية (الشوفان و قشور الحمضيات و زيت الأرز ) ، الذي يساعد في إصلاح البشرة الحساسة ، ويقلل من حساسية وإلتهاب البشرة ، ويساعد البشرة على التعافي من التحديات اليومية.


يمكن أن تؤدي درجات الحرارة المتغيرة إلى تفاقم حساسية البشرة ، لذا اشطفها بالماء الدافئ (بدلاً من الساخن) بعد التنظيف ، واتركها تجف برفق للحفاظ على شعور البشرة بالهدوء والسعادة بعد التنظيف.

3. تخفيف وتقليل الإحمرار

قد تجعلنا حساسية البشرة أحيانًا نشعر بقليل من الإحمرار، المهيجات مثل المواد الحافظة , السليكون , البارابين , الألوان الاصطناعية , العطور , الأشعة فوق البنفسجية , الكحول والتوتر يمكن أن تكون مزعجة بشكل خاص للبشرة الحساسة. عندما تتهيج البشرة ، يندفع الدم إلى سطح البشرة للمساعدة في محاربة الالتهاب والإحمرار.

ابحث عن تونر للبشرة الحساسة يحتوي علي المكونات ذات الخصائص المضادة للالتهابات مثل إستخدام

أفضل تونر لتنقية وترطيب وتهدئة البشرة الحساسة للوجه والرقبة (سي أند بي روز)




يوصي خبراء البشرة بإستخدام تونر للبشرة الحساسة من فارموجال يحتوي علي مواد مرطبة ومضادة للإلتهاب والإحمرار يحتوي علي

حمض الهيالورونيك لتعزيزترطيب البشرة وعلاج الخطوط الدقيقة.
ماء الورد لتهدئة التهيج وتقليل الاحمرار بتأثير مضاد للالتهابات.
فيتامين E و C لمحاربة التعرض اليومي للجذور الحرة التي يمكن أن تتسبب في شيخوخة بشرتك.
يفضل إستخدام التونر بعد التنظيف بالغسول وبعد وضع أي ماسك او كريم تقشير.

يستخدم بطريقتين

الطريقة الاولى:لترطيب البشرة

لترطيب البشرة: نظفي بشرتك بغسول البشرة الحساسة , ضعي كمية مناسبة من التونر على يديك , وزعيها على باطن اليد, ضعيه علي وجهك بباطن يديك بلطف.

الطريقة الثانية:لتنظيف البشرة

قومي بوضع كمية مناسبة من التونر على قطعة من القطن نظيفة , امسحي وجهك بالتونر للتخلص من الشوائب والأتربة وبقايا المكياج.

ضعي منشفة باردة على البشرة الساخنة والمزعجة بعد تنظيفها وامنحي البشرة الحساسة مهلة تحتاجها بشدة.


إستخدام كريمات الترطيب في روتين العناية بالبشرة الحساسة

يحافظ أفضل كريم للبشرة الحساسة على الرطوبة داخل البشرة وذلك لإحتواءه علي نسبة عالية من حمض الهيالورونك ، بينما يحميها من العوامل البيئية مثل التلوث والطقس والمواد الكيميائية القاسية ، والتي يمكن أن تؤدي جميعها إلى إرتفاع مستويات الحساسية ، أفضل كريم للبشرة الحساسة هو الذي لا يسبب انسداد المسام (بمعنى أنه لا يسد المسام) لأنه خالي من المواد الحافظة والسيليكون والبارابين وسريع الإمتصاص لايسبب ضيق للبشرة.

أفضل كريم ترطيب للبشرة الحساسة نهاري-سي أند بي روز




يتميز كريم سي أند بي روز من فارموجال النهاري بوجود حمض الهيالورونك ومضادات الأكسدة وفيتامين C، E لذلك يعتبر من أفضل الكريمات ترطيب وتغذية للبشرة الجافة والحساسة يُستخدم نهاراً لترطيب عميق طوال اليوم

مع الاستخدام المنتظم تستعيد البشرة نضارتها ومنظرها المشرق والمشدود خالي من التجاعيد والخطوط الرفيعة .الأماكن المناسبة للاستخدام: الوجه والرقبة

طريقة الإستخدام : يطبق علي الوجه والرقبة ويدلك بحركات دائرية حتي يُمتص تماماً ويغطي كل البشرة.


أفضل كريم للبشرة الحساسة ليلي للترطيب والتقشير اللطيف (سي أند بي روز)




كريم ليلي سي أند بي روز أفضل روتين العناية بالبشرة الحساسة ليلاً للحصول علي ترطيب عميق وتقشير خفيف للبشرة يعطي إشراقة وبريق للوجه بعد الإستيقاظ من النوم إصلاح أي ضرر او مشكلة بالبشرة مثل مواجهة البقع الداكنة. يعمل أيضًا على تجديد مستويات الرطوبة ، والتي تنخفض بشكل طبيعي في المساء ، يخلق ملمسًا غنيًا وسميكًا.

طريقة إستخدامه: يطبق ليلا علي بشرة نظيفة بحركات دائرية علي الوجه والرقبة حتي يمتص علي كامل الوجه والرقبة

اختيار أفضل مقشر للوجه للبشرة الحساسة
هل تعتقد أن المقشر صعبًا جدًا على بشرتك الحساسة ، كلا ليس كذلك أنه يزيل الدهون والأوساخ والمكياج التي تفاقم حساسية البشرة ويمكن أن تؤدي إلى ظهور البثور والرؤوس السوداء والإلتهابات ، لذا يُنصح بإستخدام المقشرأسبوعيًا لإزالة الأوساخ.

أفضل مقشرالبشرة الحساسة هو تلك المليئ بالحيوية المحببة للبشرة ، مثل Pro-Vitamin B5 و Vitamin E ، اللذان يعملان على تنعيم بشرتك الحساسة. دلك المقشر برفق على بشرتك ، باستخدام حركات دائرية صغيرة ، قبل شطفه بالماء الدافئ واتركه علي البشرة حتى يجف.

أفضل مقشر للبشرة الحساسة من فارموجال-BLUPEEL





مُقشر مثالي للبشرة الحساسة بسبب قوة التقشير الدقيق للميكروفلورات خالي من المواد الحافظة والإضافات الكيميائية يعمل علي تجديد خلايا البشرة وإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة.

طريقة الإستخدام : يُدلك به الوجه والرقبة لمده من 5-10 دقائق ثم يُشطف بالماء الفاتر وتكرر مرة أسبوعياً ويُفضل إستخدام التونرسي أند بي روز بعد كل عملية تقشير لتضييق مسام البشرة المفتوحة وإزالة بقايا الخلايا التالفة.


المصدر : "فارموجال أون لاين"





نشر

 










ضي القمر عالم الأم والأبناء
http://me-mychild.com
..............

أفضل شركة تدريب ومنح شهادات مهنية معتمدة دوليا" أونلاين
شركة بيزنس أجيليتى سوليوشنز
www.b-agility.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 05:49 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign