العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-22, 04:31 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
حمزه هلال

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

حمزه هلال غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي لماذا يتم التوجه للاستثمار بمشاريع البيوت المحمية .. ؟؟؟

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



لماذا يتم التوجه للاستثمار بمشاريع البيوت المحمية بالأونة الأخيرة .. ؟؟؟
لُحظة بالسنوات الأخيرة إن مشاريع الاستثمار بمجال البيوت المحمية تتزايد بشكل كبير ، وأصبح هناك الكثير من المستثمرين بمجال الزراعة يتجهون إلى الاستثمار بمشاريع تقديم بيوت محمية للبيع خاصة داخل المملكة العربية السعودية ، حيث انتشرت الزراعة المحمية داخل المملكة العربية السعودية بشكل كبير لما لها من مزايا متعددة ، وأصبح يوجد افضل بيوت محمية للبيع داخل المملكة بجميع أنحائها حيث يوجد بيوت محمية للبيع بالرياض و بيوت محمية للبيع بالطائف و بيوت محمية للبيع في المدينة المنورة و بيوت محمية للبيع في الخرج ... وغيرهم من مدن المملكة لكل من يرغب في الحصول على بيوت محمية ، ولذلك بدأ يتجه المستثمرين للإستثمار بمشاريع الزراعة المحمية ويرجع ذلك إلى كثرة الطلب على البيوت المحمية الزراعية بالأسواق المحلية .
وتُعد مزايا الاستثمار في مشروع بيوت محمية للبيع هى نفس المزايا للزراعة داخل البيوت المحمية والتي تتمثل في :
- من مزايا الزراعة داخل بيوت محمية زراعية إنها تساهم في زيادة الدخل القومي للفرد والمجتمع ، وذلك لأن الزراعة داخل البيوت المحمية تعمل على زيادة الإنتاج الزراعي إلى الضعف إذا ما تم مقارنته بالزراعة بالحقول المفتوحة ، وهذا بالطبع يشجع الكثير من المُزارعيين إلى استخدام تقنية البيوت المحمية التي تعود عليهم بمزيد من الأرباح .
- من أهم المزايا التي تتميز بها الزراعة داخل المحميات الزراعية إنها تسمح بزراعة العديد من المحاصيل الزراعية في غير أوقاتها الموسمية وبذلك تتوافر تلك المحاصيل طوال العام بالأسواق ، وذلك سوف يساعد على سد احتياجات المستهلكين وتوفير المنتجات الزراعية بالأسواق المحلية طوال العام ليس هذا فقط بل تقديمها بأعلى جودة ممكنة مما يجعل الإقبال عليها كبير من قبل المستهلكين .
- من المزايا التي تقدمها الزراعة المحمية إنها تمكن المُزارع من الحصول على ثمار تتمتع بالجودة العالية وذات مواصفات قياسية تمكنه من تصديرها للخارج وهو ما يعود عليه بمزيد من الربح بالإضافة إلى إرتفاع سعرها داخل الأسواق المحلية .
- من أهم المزايا للزراعة المغطاة التي تشجع الكثير من المُزارعيين و المستثمرين على الإستثمار بها هى حماية المحاصيل الزراعية داخل تلك المحميات الزراعية من كافة الأخطار التي تهدد النبات مثل :
حماية النبات من التعرض للآفات والحشرات الضارة والقوارض بنسبة كبيرة مقارنة مع ما تتعرض له النباتات بالحقول المفتوحة ، فتُعد زراعة النباتات داخل البيوت المحمية أكثر أماناً .
- حماية النبات من التغيرات المناخية المتغيرة بأي وقت من العام مع توفير الظروف المناخية الملائمة لزراعة النباتات .
كل تلك المزايا وغيرها من أهم الأسباب التي تجعل المستثمر يتجة لمشاريع الاستثمار في البيوت المحمية .
فإذا كنت ترغب في تنفيذ ذلك المشروع فيمكنك الحصول على كافة انواع البيوت المحمية الجاهزة باعلى الخامات و بكل الاشكال والأحجام والمقاسات من الروضة البيوت المحمية للبيع التي يمكنك التعاقد معها والحصول على أفضل الأسعار لضمان الربح من مشروعك .
وبالنهاية يمكن القول بأن مشروع بيوت محمية للبيع من أنجح المشاريع الاستثمارية بالآونة الأخيرة التي تحقق مزيد من الربح .




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 11:08 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign