العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-09, 07:05 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
الصقار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الصقار غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي مبارك لوزراء الاتحاد الاوروبي: ممنوع السماح لحماس بالانتصار في المواجهة../

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



هآرتس – من باراك رابيد:
مبارك لوزراء الاتحاد الاوروبي: ممنوع السماح لحماس بالانتصار في المواجهة../
صرح الرئيس المصري حسني مبارك امس في حديث مغلق مع وفد وزراء خارجية من الاتحاد الاوروبي فقال انه "ممنوع السماح لحماس بالانتصار والخروج من المواجهة الحالية ويدها هي العليا"
(ياعدوا الله ستكون من الاذلين الصاغرين بحول من الله )

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

ما لك إلا أن تقف عاجزا مكتوف الأيدي أمام حكومات بحاجة إلى إطلاق موجة الاستقلال الثاني بحقها، ما دام المستعمر والمحتل الغربي خرج من الشباك ليدخل من الباب، فينصب عملاءه على شعوبنا لتقف حارسا أمينا على بني صهيون فتمنع قوافل المجاهدين والدعم والمساندة لأشقائهم في فلسطين الغالية .

الدرس الثاني: عرّت غزة من جديد هذا السرطان الصهيوني في جسد الأمة وعرّت معه كل الداعين إلى التطبيع معه، وعرّت أيضا كل الداعين إلى العمل السياسي والتفاوضي، فالجهود الخرافية التي بذلت في السابق من أجل إقناع الأمة بضرورة التطبيع ها هي تفجرها قنابله ودماره وخرابه في غزة هاشم ....
أما الدرس الثالث فهو أن زلزال غزة هذه المرة لن يطال فلسطين وحسب وإنما سيطال أنظمة ودولا كثيرة، فالشعوب التي خرجت إلى الشوارع لم تكن تتظاهر ضد الكيان الغاصب وجرائمه فهو وفيٌّ لتاريخه الدموي، ولكن المظاهرة خرجت ضد أنظمة وحكام أرادوا أن يدفنوا رؤوسهم في الرمال، من أجل بقائهم في كراسيهم ولو كان ذلك على حساب الدين والعقيدة و الأمة وكرامة الشعوب...

أحمد موفق زيدان
_________________________________
اقرأ الإعجاز القرآني والوصف العجيب لمنافقي اليوم {الَّذِينَ قَالُوا لإِخْوَانِهِمْ وَقَعَدُوا لَوْ أَطَاعُونَا مَا قُتِلُوا قُلْ فَادْرَءُوا عَنْ أَنْفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} (آل عمران : 168) ، لو أطاعتنا حماس ووافقوا على مبادرات الذل والإستسلام "السلام" ما قُتلوا اليوم وما اجتاح اليهود غزة وما قصفوها ، هكذا منطق المنافقين الخونة الجبناء في كل عصر !! وهذا ردّ الباري سبحانه على هذه المغالطة السخيفة وقد أتى بصيغة سؤال منطقي تعجيزي {قُلْ فَادْرَءُوا عَنْ أَنْفُسِكُمُ الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} ، كل نفس ذائقة الموت ، والله لم يكتب لبشر الخلد ، والنفس إذا جاء أجلها لا تستأخر ساعة ولا تستقدم ، فهل الموت حكر على أهل غزة !! وهل مِيتَة كمِيتَة !!

لقد خان كبيرهم "جمال عبد الناصر" فلسطين فهلك ولا زالت لعنات المسلمين تطارده في قبره ، وخان "السادات" فلسطين ولا زال المسلمون يلعنونه كلّما جاء ذكره ، وخان النصيري "حافظ الأسد" فلسطين وما بقي مسلم إلا ولعنه قبل وبعد ذكره ، وخان الماسوني "حسين بن طلال" فلسطين ولم يبقى مسلم في مشارق الأرض ومغاربها إلا ودعى عليه وسأل له جهنّم وأن يُعذّب في قبره ، فأين هؤلاء الحكام الخونة !! هل بقوا أحياء !!
مات عز الدين القسام وأحمد ياسين والرنتيسي ويحيى عيّاش وإخوانهم المجاهدين تزفّهم دعوات المسلمين وتترحّم عليهم وتسأل الله لهم الجنة ، فأي ميتة أشرف ، وأي الفريقين أعزّ وأرفع لو كان للمنافقين عقل !!

فهل عاقل يسمع لهؤلاء المنافقين الذين يريدون من أهلنا في فلسطين أن يعيشوا عيشة الذل والقهر ويكونوا عبيداً وخداماً لأبناء القردة والخنازير : قتلة الأنبياء !! أليس الموت ألف مرّة أشرف للمسلم من أن يعيش لحظة واحدة عبداً لقتلة نبي الله يحيى عليه السلام ، ولمن رمى مريم الصديقة بالبهتان وروح الله عيسى بالهذيان ، ولمن أراد قتل خاتم الأنبياء والرسل عليه الصلاة والسلام ، ولمن سب الله ورماه بالبُخل والفقر والظلم ، تعالى الله عما يقول اليهود الملاعين علواً كبيرا !!

حسين بن محمود

المختصر




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 01:02 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign